Bookmark and Share


يتابع السيد جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى جهود وخطة أمانات الشباب والتنظيم والإعلام والشئون المالية والإدارية بالحزب لمساندة منتخبنا لكرة القدم فى مباراته الفاصلة مع نظيره الجزائرى التى تجرى اليوم "الأربعاء" فى السودان الشقيق للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا فى 2010 ، وذلك فى إطار توجيهات صفوت الشريف الأمين العام للحزب لدعم فريقنا القومى .
ويقوم أمين السياسات بمراجعة كافة الترتيبات أولا بأول وتذليل الصعوبات والتى تخص عمليات تنظيم رحلات الطيران التى تحمل مشجعى مصر من كافة روابط مشجعى كرة القدم سواء الأهلى أو الزمالك أو غيرهم من الأندية مع الحرص على تحمل الحزب الوطنى الديمقراطى لتكلفة نفقات السفر الخاصة بهم لتشجيع المنتخب القومى. وصرح الدكتور على الدين هلال أمين الإعلام بالحزب بأن الطائرات التى تغادر مصر متجهة إلى السودان تحمل على متنها كوادر وأعضاء وشباب وفتيات الحزب الوطنى من كافة الأمانات الجماهيرية ومن كافة محافظات مصر مع عدد من الاعلاميين بالحزب وأيضا بصفة عامة شباب مصر بغض النظر عن انتماءاتهم الحزبية وذلك تحقيقا للمساندة الحزبية الشعبية من حزب الأغلبية لجماهير مصر ومنتخبا الوطنى فى مباراته التاريخية.
من جانبه ، صرح المهندس محمد هيبة أمين شباب الجمهورية بالحزب الوطنى الديمقراطى بأنه تم تجهيز عدد من الطائرات المصرية لنقل المشجعين لمؤازرة المنتخب القومى فى مباراته الحاسمة ، مشيرا إلى أن أمانة الشباب برئاسته ستحمل معها أكثر من 50 ألف "تى شيرت" يحمل علم مصر بألوانه الثلاثة وأكثر من 50 ألف علم لمصر سيتم توزيعهم على المشجعين المصريين والسودانيين داخل الاستاد .
وأشاد المهندس هيبة بالتنسيق والتعاون والمؤازرة التى تلقاها الحزب الوطنى الديمقراطى من جانب حزب المؤتمر الوطنى الحاكم فى السودان دعما لمصر وفريقنا القومى ، مؤكدا أنهم أشقاؤنا والامتداد الطبيعى لمصر فى وادى النيل.
وأوضح أن كافة الاجراءات التى تقوم بها الأمانات النوعية الجماهيرية بالحزب تتم تحت رعاية صفوت الشريف الأمين العام للحزب الذى يتابع التقارير النهائية الخاصة بكافة الترتيبات .
من جهة أخرى ، أشار هيبة إلى تكثيف عمليات تركيب شاشات العرض العملاقة بالميادين العامة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة على الهواء مباشرة ، حيث تم تركيب 16 شاشة بالقاهرة وعدد من الشاشات فى الميادين العامة بالمحافظات الكبرى وذلك على نفقة أمانة الشباب .



ضع بريدك الالكترونى ليصلك اخر خبر

Delivered by FeedBurner

السيد جمال مبارك أمين السياسات والأمين العام المساعد للحزب الوطني الديمقراطي الحاكم في مصر ومؤسس جمعية شباب المستقبل التى يطمح من خلالها تكوين جيل من شباب على مستوى عالى من الخبره العلميه والثقافيه التى تؤهله بما يتناسب مع متطلبات العمل الحاليه للنهوض بالمجتمع والحصول على حياه افضل يتولى السيد جمال مبارك موقعين مهمين في الحزب الحاكم وهما: الأمين العام المساعد للحزب الوطني الديمقراطي وأمين السياسات ويعزى إلى أمانة السياسات العديد من التعديلات والتغييرات التي يشهدها الحزب والنظام السياسي بمصر درس جمال في المرحلة الإبتدائية بمدرسة مسز وودلى الإبتدائية بمصر الجديدة بالقاهرة ثم انتقل إلى مدرسة سان جورج الإعدادية والثانوية، وحصل على شهادة الثانوية الإنجليزية في العام 1980، ثم تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مجال الأعمال وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من نفس الجامعة. بدأ بالعمل ببنك أوف أمريكا فرع القاهرة، ثم انتقل إلى فرع لندن حتى وصل إلى منصب مدير الفرع، وهو يعمل بصفة عامة في مجال الإستثمار البنكي. وقد حصل جمال على عضوية الروتاري الفخرية في مايو 2001

كلمة السيد / جمال مبارك

مستقبل مصر التحدي كبير والمسئولية هي مسئولية الجميع . نحن نعيش في عالم جديد يحكمه العلم والمعرفة. نعيش في عالم جديد قوامه قوى بشرية متعلمة، مدربة وفعالة. نعيش في عالم جديد أصبحت فيه المعايير كلها عالمية ، في التعليم في التدريب ، في الاقتصاد ، بل في كل نواحي الحياة . لدينا في مصر ، وعن حق قوى بشرية متعلمة هائلة ، لدينا في مصر طاقة شبابية كبيرة. فقوة مجتمعنا من قوة شبابنا ، من تعليمه وتدريبه على آليات العصر وأساسياته تقدمنا الاقتصادي بل والاجتماعي والسياسي ، يتوقف كثيراً على مدى قدرتنا على الارتقاء بهذه القوة البشرية الشبابية ، يتوقف كثيراً على مدى قدرتنا على إتاحة الفرصة لهم للتدريب المتميز الذي يؤهلهم للحياة العملية المعاصرة ، يتوقف كثيراً على مدى قدرتنا على زيادة ثقته بنفسه وإعطاؤه الأمل في المستقبل .فلنعمل معاً جميعاَ من أجل غداً أفضل ، من أجل جيل المستقبل.

Gamal Mubarak supporters for the crossing to the future

تقرير الأمين العام المساعد وأمين السياسات - المؤتمر العام التاسع