Bookmark and Share

شارك الجارى السيد جمال مبارك الأمين العام المساعد وأمين السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى كمتحدث رئيسى فى أعمال الدورة الثانية للمنتدى الذى تُنظمه الحكومة الفرنسية حول تداعيات الأزمة العالمية على النظام الاقتصادى العالمى.
وقد ألقى السيد جمال مبارك مداخلة فى المائدة المستديرة الثالثة للمنتدى التى عُقدت تحت عنوان "بعد الأزمة: هل يتطلب الأمر تغيير رؤيتنا إلى العالم"، وقام برئاسة فعالياتها الاقتصادى جيفرى ساكس المستشار الخاص لسكرتير عام الأمم المتحدة، والذى تولى كذلك إدارة مشروع برنامج الأمم المتحدة لأهداف الألفية الإنمائية. كما شارك فى المائدة المستديرة عدد من الشخصيات أهمها ميشال روكار رئيس الوزراء الفرنسى الأسبق، والاقتصادى أمارتيا سين الحائز على جائزة نوبل فى الاقتصاد، وناتالى كوزيزكو موريزيه وزيرة التخطيط الاستراتيجى الفرنسية وأمين عام مساعد حزب الاتحاد من أجل حركة شعبية الحاكم.
وقد استقبل الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى، الذى ألقى الكلمة الافتتاحية للمنتدى، السيد جمال مبارك فى إطار لقائه مع عدد من المشاركين الرئيسيين فى أعمال المنتدى، حيث ركز اللقاء على علاقات التعاون وعملية تبادل الخبرات بين حزب الاتحاد من أجل حركة شعبية والحزب الوطنى الديمقراطى، وكذلك الرؤى الخاصة بتطورات الأزمة الاقتصادية العالمية وأسلوب التعامل معها على المستوى الدولى.
كما التقى السيد جمال مبارك مع السيد زافييه برتران سكرتير عام حزب الاتحاد من أجل حركة شعبية الحاكم لمواصلة الحوار القائم بين الحزبين منذ زيارة وفد قيادات الحزب الوطنى الديمقراطى برئاسة السيد جمال مبارك إلى باريس خلال شهر مايو 2008. وكان السيد جمال مبارك قد إلتقى خلال تلك الزيارة بالسيد برتران وعدد من كبار المسئولين الحزبيين الفرنسيين تأكيداً لأهمية التواصل الحزبى بين الحزب الوطنى الديمقراطى والحزب الحاكم فى فرنسا حول مختلف القضايا الحزبية والسياسية محل اهتمام الجانبين.

ضع بريدك الالكترونى ليصلك اخر خبر

Delivered by FeedBurner

السيد جمال مبارك أمين السياسات والأمين العام المساعد للحزب الوطني الديمقراطي الحاكم في مصر ومؤسس جمعية شباب المستقبل التى يطمح من خلالها تكوين جيل من شباب على مستوى عالى من الخبره العلميه والثقافيه التى تؤهله بما يتناسب مع متطلبات العمل الحاليه للنهوض بالمجتمع والحصول على حياه افضل يتولى السيد جمال مبارك موقعين مهمين في الحزب الحاكم وهما: الأمين العام المساعد للحزب الوطني الديمقراطي وأمين السياسات ويعزى إلى أمانة السياسات العديد من التعديلات والتغييرات التي يشهدها الحزب والنظام السياسي بمصر درس جمال في المرحلة الإبتدائية بمدرسة مسز وودلى الإبتدائية بمصر الجديدة بالقاهرة ثم انتقل إلى مدرسة سان جورج الإعدادية والثانوية، وحصل على شهادة الثانوية الإنجليزية في العام 1980، ثم تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مجال الأعمال وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من نفس الجامعة. بدأ بالعمل ببنك أوف أمريكا فرع القاهرة، ثم انتقل إلى فرع لندن حتى وصل إلى منصب مدير الفرع، وهو يعمل بصفة عامة في مجال الإستثمار البنكي. وقد حصل جمال على عضوية الروتاري الفخرية في مايو 2001

كلمة السيد / جمال مبارك

مستقبل مصر التحدي كبير والمسئولية هي مسئولية الجميع . نحن نعيش في عالم جديد يحكمه العلم والمعرفة. نعيش في عالم جديد قوامه قوى بشرية متعلمة، مدربة وفعالة. نعيش في عالم جديد أصبحت فيه المعايير كلها عالمية ، في التعليم في التدريب ، في الاقتصاد ، بل في كل نواحي الحياة . لدينا في مصر ، وعن حق قوى بشرية متعلمة هائلة ، لدينا في مصر طاقة شبابية كبيرة. فقوة مجتمعنا من قوة شبابنا ، من تعليمه وتدريبه على آليات العصر وأساسياته تقدمنا الاقتصادي بل والاجتماعي والسياسي ، يتوقف كثيراً على مدى قدرتنا على الارتقاء بهذه القوة البشرية الشبابية ، يتوقف كثيراً على مدى قدرتنا على إتاحة الفرصة لهم للتدريب المتميز الذي يؤهلهم للحياة العملية المعاصرة ، يتوقف كثيراً على مدى قدرتنا على زيادة ثقته بنفسه وإعطاؤه الأمل في المستقبل .فلنعمل معاً جميعاَ من أجل غداً أفضل ، من أجل جيل المستقبل.

Gamal Mubarak supporters for the crossing to the future

تقرير الأمين العام المساعد وأمين السياسات - المؤتمر العام التاسع